أعطاب الوداد.. إصابة جيبور لا تدعو للقلق والثنائي شيكاتارا والحداد يعودان للتداريب

أعطاب الوداد.. إصابة جيبور لا تدعو للقلق والثنائي شيكاتارا والحداد يعودان للتداريب

يستعيد فريق الوداد الرياضي الثنائي المصاب، إسماعيل الحداد والنيجيري شيسوم شيكاتارا لخوض تداريب الفريق خلال هذا الأسبوع، استعدادا لمباراة شباب الريف الحسيمي عن الجولة العشرين من الدوري الاحترافي.

وعلمت “هسبورت” أن الحداد وشيكاتارا سيتدربان بشكل انفرادي ابتداء من الخميس المقبل وفق برنامج طبي محدد، سطره لهما الطبيب علاء الدين الرحالي، وسيعملان على إعادة لياقتهما البدنية بعد أن غاب الأول لمدة أربعة أشهر، فيما لم يتمكن شيكاتارا من اللعب للفريق الأحمر لمدة تجاوزت الشهر.

ويحاول الطاقم التقني للوداد تأهيل اللاعبين في أقرب الآجال، حتى يتسنى لهما المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا، إذ سيواجه الفريق “الأحمر” فريق مونانا من الغابون ذهابا يوم 11 مارس المقبل في مدينة الرباط على ملعب مولاي عبد الله، عن دور 16، فيما ستلعب مباراة العودة بعد أسبوع واحد.

وفي السياق نفسه، استأنف هداف البطولة الاحترافية، الليبيري ويليام جيبور تداريبه مع ناديه، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في لقاء نهضة بركان الأخير، إذ غادر مصابا وتم تغييره بأيمن حسوني، لكنه جاهز لمباراة الجولة 20 من الدوري الاحترافي.

للإشارة، ففريق الوداد عانى كثيرا من الغيابات في الفترة الماضية، وهو ما قلص قائمة اختيارات المدرب حسين عموتة، واعتمد في أكثر من مرة على لاعبين من فئة الأمل.

(المصدر : hesport.com – انقر هنا لقراءة المقالة من مصدرها.)