نيمار دا سيلفا

إليكم دليل انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان!

يبدو أن صفقة إنتقال اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح أقرب مما يظن الكثيرين من متابعي كرة القدم.

ً: نيمار يُريد هذا اللاعب معه في باريس ولكن!

دلائل جديدة تظهر يوماً بعد يوماً تُشير إلى أن اللاعب الدولي البرازيلي سيخرج من ملعب كامب نو إلى ملعب حديقة الأمراء مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني.

إليكم دليل انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان!

وقال رومان كوليت-غودين مراسل قناة “كانال بلاس” الفرنسية أن مسؤول في الاتحاد القطري لكرة القدم -لم يُعلن عن اسمه- قد أكَّد على أن نيمار سينضم قريباً إلى فريق العاصمة الفرنسية باريس.

ً: بعد أن أقنع لوكاكو.. بوغبا يُمارس سحره على نيمار!

ثم أضاف الصحفي الفرنسي النار على البنزين حينما أكَّد على أن نادي العاصمة الفرنسية باريس قد بدأ بالفعل تجهيز قمصان تحمل اسم نيمار والرقم الذي سيرتديه مع الفريق والذي سيكون “11” في الغالب.

إليكم دليل انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان!

أمَّا والد نيمار، والذي يقوم بإدارة أعماله، فقد قام هو الآخر بتقديم دليل يُشير لإقتراب رحيل نجله صاحب الـ25 عاماً عن ملعب كامب نو، وذلك بصورة نشرها في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ً: ميسي يرفض كوتينيو وينصح برشلونة بالبديل

الصورة تحمل أرقام المهاجم المتميز في مسيرته مع كرة القدم منذ انطلاقها وحتى الآن، وهي 321 هدفاً و174 أسيست في 524 مباراة، وكتب معها بعض الكلمات التي قال فيها ” حظ سعيد، ابني! حظ سعيد، بارسا! بارك الله فيكم وحماكم! “.

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)