اتحاد طنجة ينفي فسخ عقد سيبوفيتش.. ويؤكِّد: عقده سار لموسم إضافي ومتشبِّثون به

اتحاد طنجة ينفي فسخ عقد سيبوفيتش.. ويؤكِّد: عقده سار لموسم إضافي ومتشبِّثون به

كذَّب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، ما تم تداوله خلال اليومين الماضيَّين بخصوص فسخ العقد الذي يربطه باللاعب البوسني أنيس سيبوفيتش، بعد ٲن خرج هذا الٲخير بتدوينة له يؤكِّد من خلالها فكَّ ارتباطه بشكل رسمي مع “فارس البوغاز” وتغيير الأجواء لوجهة أخرى سيكشف عن تفاصيلها في وقت لاحق.

ونفى عبد الحميد ٲبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، في تصريح خص به “هسبورت”، ٲن تكون إدارة الفريق قد فسخت تعاقدها مع المدافع البوسني، مبرزا ٲن التواصل مع هذا الأخير قد انقطع منذ مدة بعدما قرَّر غلق حسابه البنكي في أواخر شهر ماي الماضي، كما انقطع مع وكيله كذلك في الفترة الأخيرة.

وٲكَّد رئيس اتحاد طنجة، ٲن أنيس سيبوفيتش، لازال لاعبا للفريق “الطنجاوي” على اعتبار سريان العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين لموسم كروي إضافي، رغم كل المحاولات التي يقوم بها اللاعب للمغادرة، مضيفا ٲنهم يتشبِّثون به ولن يتم التسامح معه بالرحيل بهذه الطريقة.

وٲفاد ٲبرشان، بٲنهم في إدارة “فارس البوغاز” قد راسلوا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذا الاتحاد الدولي للُّعبة في الموضوع في وقت سابق، كما تم تسجيل غياب اللاعب عن تحضيرات الفريق للموسم الجديد، حتى يبقى الفريق بذلك في موقف صحيح وقانوني

(المصدر : hesport.com – انقر هنا لقراءة المقالة من مصدرها.)