ارسنال يتقدم بعرضه الثالث لضم هدفه الصيفي

اشارت تقارير صحفية فرنسية الى أن نادي آرسنال الانكليزي قد تقدم بعرض ثالث لنادي موناكو الفرنسي من أجل ضم هدفه الصيفي اللاعب توماس ليمار.

واعلنت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ان فريق العاصمة اللندنية تقدم بعرض بقيمة 50 مليون يورو، أي زيادة 5 مليون يورو عن عرضه السابق لإدارة الفريق الفرنسي من اجل القبول بالتخلي عن اللاعب، علماً ان العرض الاول كان بقيمة 40 مليون يورو.

ارسنال يتقدم بعرضه الثالث لضم هدفه الصيفي

واكدت الصحيفة الفرنسية الى ان الصفقة اصبحت في مراحلها الأخيرة بعد أن اقتنع نادي موناكو ببيع اللاعب الى ارسنال، كما أن العرض الاخير قد يتوافق مع شروط النادي.

وغادر موناكو هذا الصيف حتى الان كل من بيرنانردو سيلفا وتيموي باكايكو وبنيامين مندي، في حين ان الاخبار الاخيرة تشير الى اقتراب مغادرة المهاجم كيلين مبابي الى ريال مدريد الاسباني.

إقرأ ايضاً: رئيس نادي روما يهاجم ميلان: “فقدوا عقولهم وسيدفعون الثمن”!

السبب الاساسي لنية ليمار مغادر بطل فرنسا، هو اعتقاده ان فريقه لن ينافس الموسم المقبل على اللقب بعد بيعه اكثر من نجم و”حتمية” مغادرة مبابي هذا الصيف مما سيضعف الفريق بكل تأكيد، علماً ان آرسنال لن يلعب الموسم المقبل في دوري ابطال اوروبا.

يُذكر أن ليمار امتلك دوراً اساسياً في احراز موناكو لقب الدوري الفرنسي الموسم المنصرم، وهو سجّل 9 اهداف مع 10 تمريرات حاسمة.

ارسنال يتقدم بعرضه الثالث لضم هدفه الصيفي

برشلونة يصارع ريال مدريد لخطف مبابي

ارسنال يتقدم بعرضه الثالث لضم هدفه الصيفي

سواريز توقّف عن “العضّ” لكنّه لم يتخلّى عن هذه العادة السيئة.. شاهد ما فعل

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)