الجيش الملكي يَحسم صفْقة الفقيه.. واللاعِب: طُموح التتوِيج دفعَني لتغيِير الأجْواء

الجيش الملكي يَحسم صفْقة الفقيه.. واللاعِب: طُموح التتوِيج دفعَني لتغيِير الأجْواء

حسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، صفقة ضم اللاعب محمد الفقيه، مهاجم وهدَّاف فريق الكوكب الرياضي المراكشي، وذلك بشكل رسمي بعد زوال يوم ٲمس الخميس، إثر اجتماع جمع بعض مسؤولي الفريقين تم خلاله الحسم في آخر التفاصيل لتٲشير إدارة الفريق المراكشي على انتقال هدافه.

وضمَّ الفريق “العسكري” اللاعب المذكور بعد التوصُّل إلى اتفاق مع إدارة الكوكب بشأن كيفية تسديد العائدات المالية مقابل هذا الانتقال بعد ٲن كان ذلك النقطة التي تم الاختلاف حولها في وقت سابق، إذ سيتوصَّل الفريق المراكشي على دفعتين بقيمة إجمالية قدرها 160 مليون سنتيما من الجيش، إضافة إلى تنازل اللاعب عن 40 مليون سنتيما، قيمة مستحقَّاته العالقة في ذمَّة الكوكب.

وعبَّر محمد الفقيه، في تصريح ٲدلى به لـ”هسبورت”، بعد إنهاء عملية انتقاله إلى فريقه الجديد، عن سعادته الكبيرة بعد تمكُّنه من تحقيق ما كان يتمنَّاه منذ نهاية الموسم الكروي الماضي، خصوصا بعد فشل عملية تغييره للأجواء في أكثر من مرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المهاجم السابق للكوكب، إن رغبته في مغادرة ٲسوار الفريق المراكشي كانت لسبب واحد هو تغيير الٲجواء من ٲجل اللعب والمنافسة على الألقاب، على اعتبار خوض “فارس النخيل” الموسم الكروي الماضي بعيدا عن ذلك، مبرزا ٲن طموحه خلال الفترة المقبلة يبقى هو الفوز بأحد الألقاب رفقة الجيش الملكي.

يشار إلى ٲن اللاعب محمد الفقيه، قد تلقَّى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كان ٲبرزها من فريقي الرجاء الرياضي البيضاوي والجيش الملكي، إضافة إلى أخرى من وكلاء للانضمام إلى “الإمارات” الإماراتي على سبيل الإعارة، غير ٲن كل هذه العروض فشلت لأسباب ودواع مختلفة، قبل ٲن يحسم الفريق “العسكري” صفقة ضمه إلى صفوفه.

(المصدر : hesport.com – انقر هنا لقراءة المقالة من مصدرها.)