الرجاء يجدد طلبه لسلطات البيضاء من أجل الاستقبال  بالأب جيكو.. و"أدرار" خطة "ب" مضمونة  

الرجاء يجدد طلبه لسلطات البيضاء من أجل الاستقبال  بالأب جيكو.. و"أدرار" خطة "ب" مضمونة  

راسلت إدارة الرجاء البيضاوي سلطات مدينة الدار البيضاء، لنيل ترخيص لخوض مباراته أمام الكوكب المراكشي، الخميس المقبل، برسم الجولة الثامنة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، على ملعب “الأب جيكو”، علما أن الطلب نفسه لاستقبال أولمبيك آسفي عن الجولة السادسة، في الملعب المذكور، قبل أسبوعين قد قوبل بالرفض لدواع أمنية.

وقال مصطفى الحناوي، الكاتب العام للفريق “الأخضر”، في تصريح لـ”هسبورت” إن إدارة النادي قد راسلت السلطات الأمنية في الدار البيضاء، لاستقبال نادي الكوكب المراكشي، الخميس المقبل، على ملعب “الأب جيكو”، لإعفاء خزينة الفريق من مصاريف التنقل إلى مدينة أخرى واللعب خارج القواعد مع أن الرجاء هو الطرف المستقبل، مردفا “ما زلنا في انتظار رد السلطات في هذا الخصوص ونتمنى أن يكون إيجابيا.. عكس المرة الأخيرة”.

وأضاف المتحدث نفسه أنه بالموازاة مع ذلك، تمت مراسلة سلطات مدن أخرى مثل خريبكة وفاس، للنظر في إمكانية احتضان ملاعبها مباراة الرجاء أمام الكوكب، حال رفضت الجهات المسؤولة في الدار البيضاء، الترخيص للفريق “الأخضر” باللعب في “الأب جيكو”، مردفا ” إذا ما أغلقت كل الأبواب في وجهنا ثانية، سنضطر حينها إلى العودة للعب في أدرار في أكادير من جديد.. ليس أمامنا خيار آخر”.

ومن جهة أخرى، عبرت جماهير الرجاء البيضاوي عن امتعاضها من برمجة مباراة فريقها أمام الكوكب المراكشي، برسم الجولة الثامنة من منافسات البطولة “برو” يوم الخميس المقبل، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، مجددة انتقادها لعمل لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، برئاسة سعيد الناصيري، معتبرة أنها تخدم أجندات فرق أخرى على حساب “النسور”.

وعانى الفريق “الأخضر” الأمرين في الفترة الماضية من أجل إيجاد ملعب يستقبل فيه خصومه، قبل أن ينفذ صبره الأسبوع ما قبل الماضي عندما اضطر للعب مباراته أمام “القرش المسفيوي” في ملعب “أدرار” في أكادير، وهو ما استنزف خزينة النادي ومعنويات “الرجاويين”، بعدما رفضت سلطات مدينة الدار البيضاء، الجديدة، خريبكة، فاس، مراكش، الترخيص لهم بالاستقبال في ملاعبها.

(المصدر : hesport.com – انقر هنا لقراءة المقالة من مصدرها.)