الناصيري يرْغب في ضمِّ ساماتا إلى الوداد… ووكِيله يرُد لهسبورت: اللاعِب لن يَكون "وداديا"

الناصيري يرْغب في ضمِّ ساماتا إلى الوداد... ووكِيله يرُد لهسبورت: اللاعِب لن يَكون "وداديا"

أكَّد مصدر مطلع لـ”هسبورت” أن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي “يحلم” بالاستفادة من خدمات الدولي التانزاني مبوانا ساماتا، مهاجم فريق جينت البلجيكي، بعد دخول بعض السماسرة على خط المفاوضات، إلا أن العائق المادي قد يحول دون إتمام الصفقة وتحويل وجهة اللاعب إلى مركَّب محمد بنجلون.

وكشف وكيل أعمال اللاعب التانزاني، في تصريح لـ”هسبورت”، أن “رئيس الوداد لا يملك الإمكانيات التي تلائم طموحاته”، مردفا ” رفض فريق جينت البلجيكي عرضا بقيمة 6.5 مليون يورو من الدوري الإنجليزي الممتاز لضمِّ اللاعب ساماتا.. الأخير ليس للبيع ولن يكون وداديا ما دُمت أُشرِف على أعماله”.

ويبدو أن العلاقة المتوتِّرة التي تربط وكيل ساماتا، الذي هو نفسه مدير الشركة التي تدير أعمال المهاجم الكونغولي فابريس أونداما، مع مسؤولي نادي الوداد البيضاوي، ستشكِّل عائقا آخر أمام انتقال اللاعب لحمل قميص بطل المغرب، بعد أن أفادت بعض المصادر الإعلامية بإمكانية الاستفادة من خدمات اللاعب على سبيل “الإعارة” من فريق جينت البلجيكي.

تجدر الإشارة إلى أن مبواني ساماتا، يعدُّ من المهاجمين البارزين على الساحة القارية، خلال السنوات الأخيرة، إذ عرف التألُّق بقميص تي بي مازيمبي الكونغولي، في خمس سنوات، توِّج خلالها مع الفريق بلقب عصبة الأبطال الافريقية سنة 2015، قبل أن يلتحق بتجربة أوروبية في فريق جينت البلجيكي، بعد أن حصل من قبل “الكاف” على جائزة أفضل لاعب إفريقي محلي في يناير 2016.

(المصدر : hesport.com – انقر هنا لقراءة المقالة من مصدرها.)