الفرنسي حاتم بن عرفة (أرشيفية)

باريس سان جيرمان يسعى لضم بن عرفة

بحسب تقارير فرنسية متعددة، فإن المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، أوصى إدارة ناديه بالحصول على الجناح الفرنسي الموهوب حاتم بن عرفة.

وينتهي عقد اللاعب- الذي تمكن من تسجيل 17 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى مع ناديه نيس هذا الشهر، ما يعني أن انتقاله إلى اي ناد سيكون في شكل صفقة انتقال حر لن تكلف أي أموال.

باريس سان جيرمان يسعى لضم بن عرفة

وكانت أندية على غرار برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي تحاول التعاقد مع اللاعب الذي كان أقرب إلى النادي الكتالوني لكن قدوم إيمري إلى حديقة الامراء قد يغير مساره، خصوصا أن مدرب إشبيلية السابق يعتقد أنه سيكون محور الأداء في الفريق الباريسي، كما أنه قد يفضل اللعب في فرنسا على مغامرة أخرى ليست مضمونة العواقب، كما حدث حين انتقل إلى الدوري الإنجليزي وقضى أربعة مواسم لم يجد فيها النجاح المأمول حيث لعب نيوكاسل يونايتد الذي أعاره إلى نادي هال سيتي ثم أنهى التعاقد معه.

باريس سان جيرمان يسعى لضم بن عرفة

بن عرفة الذي تجاوزه المدرب ديدييه ديشان في اختيارات يورو 2016 فرنسا، لعب سابقا 15 مباراة دولية للديوك.

اقتراب بن عرفة من باريس تعني ان اللاعب سيعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي غاب عن المشاركة فيها منذ 7 مواسم كاملة حين لعب مع ليون الفرنسي.. هذه النقطة بالذات ترجح كفة باريس في مقابل عرض نادي ليفربول أو حتى ميلان الإيطالي.

.. الطليان يلتهمون إسبانيا.. الانتقام طبق يُقدم باردًا

وجاء حاتم بن عرفة في المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الفرنسي الموسم المنصرم بعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وآليكساندر لاكازتي.

باريس سان جيرمان يسعى لضم بن عرفة

بن عرفة يشعل الصراع بين ميلان وليفربول

باريس سان جيرمان يسعى لضم بن عرفة

370 مليون يورو تنتظر إيمري في باريس سان جيرمان!

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)