نيمار جونيور نجم برشلونة

برشلونة يلجأ لحيلة جديدة للإبقاء على نيمار

يحاول نادي برشلونة الإسباني بشتى الطرق إقناع نجمه البرازيلي نيمار جونيور بتجديد عقده والبقاء بصفوف البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن نيمار بصدد الإنضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده رفقة النادي الكتالوني.

برشلونة يلجأ لحيلة جديدة للإبقاء على نيمار

وتكثف إدارة البلوجرانا من جهودها من أجل إقناع اللاعب بالبقاء عن طريق إرسال جميع المقربين اليه من أجل إثناؤه عن فكرة الرحيل التي تراوده خلال الفترة الأخيرة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن إدارة برشلونة قد قامت بإرسال أندريا كوري أحد الأضلاع الرئيسية في صفقة إنضمام نيمار لبرشلونة من سانتوس البرازيلي قبل بضعة سنوات من أجل الحديث معه وإقناعه بالبقاء.

إقرأ أيضاً:إنذار من باريس سان جيرمان لـ”نيمار”

وتوجه كوري الي مدينة واشطن بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل عقد محادثات مع نيمار ووالده من أجل إثناؤه عن قرار الرحيل وتجديد عقده رفقة البلوجرانا.

هذا ويحمل كوري تأكيدات من إدارة برشلونة بإمكانية التعاقد مع الثنائي فليب كوتينهو نجم ليفربول الإنكليزي ومواطنه باولينيو من أجل إغراء نيمار بالبقاء داخل صفوف الفريق في ظل تواجد أصدقائه معه.

الجدير بالذكر أن مفاوضات برشلونة مع نيمار لتجديد عقده تشهد تعثراً كبيراً بسبب طلب اللاعب ووالده أجراً سنوياً كبيراً لا تستطيع خزينة برشلونة تحمله بالوقت الراهن في حين عرضت إدارة باريس سان جيرمان أجراً سنوياً كبيراً لإغراء اللاعب بالإنضمام لصفوف النادي الفرنسي.

برشلونة يلجأ لحيلة جديدة للإبقاء على نيمار

نيمار.. مكروه برشلونة!

برشلونة يلجأ لحيلة جديدة للإبقاء على نيمار

برشلونة يرفض ابتزاز نيمار

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)