بعد تهديد برشلونة للـ PSG.. الـ UEFA يُعطي الضوء الأخضر للفريق الباريسي لاتمام صفقة نيمار

بعد تهديد برشلونة للـ PSG.. الـ UEFA يُعطي الضوء الأخضر للفريق الباريسي لاتمام صفقة نيمار

أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعطى الضوء الأخضر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع النجم البرازيلي تيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. حسب ما جاد في موقع “يوروسبورت”.

وينوى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، دفع 220 مليون يورو إلى نادي برشلونة الإسباني وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد قائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتدعيم خط هجوم الفريق الباريسي.

وأشارت الصحف إلى أن الاتحاد الأوروبي، وافق على تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرسي مع نيمار من نادي برشلونة الإسباني، ولكن يججب عليهم بيع 3 لاعبين من الفريق، بالإضافة إلى دفع قيمة صفقة النجم البرازيلي.

وقالت أن على باريس سان جيرمان الفرنسي، بيع 3 لاعبين بالإضافة إلى دفع 70 مليون يورو في شكل ضريبي، من أجل التعاقد مع أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم “نيمار”، وذلك بسبب اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، يسعى للتعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 100 مليون، وقد تسهل هذه الصفقة الكثير على فريق العاصمة الفرنسية لضم نيمار.

(المصدر : hesport.com – انقر هنا لقراءة المقالة من مصدرها.)