كريم بنزيمة

بنزيمة يصدم منتقديه بكلمات بسيطة

قام اللاعب كريم بنزيمة مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بالرد على الجماهير التي أطلقت عليه صافرات الاستهجان في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي ريال سوسيداد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويتعرض المهاجم الدولي الفرنسي لموجة عنيفة من الانتقادات من جانب جماهير النادي الملكي في الآونة الأخيرة بسبب هبوط مستواه بشكل كبير وعدم تسجيله سوى هدفاً وحيداً في آخر 8 مباريات في الليغا.

بنزيمة يصدم منتقديه بكلمات بسيطة

وكانت الجماهير تُطلق صافرات الاستهجان على بنزيمة في كل مرة يلمس فيها الكرة خلال المباراة التي تمكَّن فيها الميرينغي من التغلب على الفريق الباسكي بثلاثة أهداف نظيفة رفع فيها فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه في جدول الترتيب إلى أربع نقاط.

ً: ديبالا يجبر بيريز على بيع نجم ريال مدريد

بنزيمة ارتبط اسمه كثيراً بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو وسط رغبة كبيرة من نادي آرسنال الإنجليزي في التعاقد معه لتدعيم هجوم فريق ملعب الإمارات، لكن اللاعب أحبط تلك المحاولات مؤخراً.

وقام المهاجم صاحب الـ29 عاماً بنشر صورة له في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وكتب معها بعض الكلمات التي رد فيها على منتقديه، حيث قال ” أنا لا أستسلم أبداً! “.

بنزيمة يصدم منتقديه بكلمات بسيطة

ريال مدريد يعرض 70 مليون يورو لـ ضم نجم مانشستر يونايتد

بنزيمة يصدم منتقديه بكلمات بسيطة

أسينسيو يعيد سحر زيدان الى البرنابيو

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)