تأهل موراي ونيشيكوري للدور الثالث في ويمبلدون للتنس

تجاهل اللاعب الياباني كي نيشيكوري الإصابة المزعجة التي عانى منها في الضلوع، ليصعد إلى الدور الثالث لبطولة انجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث بطولات جراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم، عقب فوزه على الفرنسي جوليان بينيتو بنتيجة 4 / 6 و6 / 4 و6 / 4 و6 / 2 في الدور الثاني للمسابقة اليوم الخميس.

ويشارك نيشيكوري، المصنف الخامس للمسابقة، في ويمبلدون وهو يعاني من تلك الإصابة، علما بأنه لم يسبق له تجاوز الدور الرابع للبطولة التي تقام على الملاعب العشبية من قبل.

تأهل موراي ونيشيكوري للدور الثالث في ويمبلدون للتنس

واحتاج نيشيكوري إلى أكثر من ساعتين ونصف الساعة، ليقلب تأخره في المجموعة الأولى، ويجتاز عقبة منافسه الفرنسي، الذي غاب عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر، عقب إجرائه جراحة في العضلة الضامة.

اقرأ ايضاً: السويسرية باشينسكي تتأهل للدور الثاني في ويمبلدون

ولم يجد النجم البريطاني أندي موراي، المصنف الثاني للبطولة، أدنى صعوبة في الصعود للدور الثالث بفوزه على التايواني ين هسون لو بنتيجة 6 / 3 و6 / 2 و6 / .1

وقام الكندي ميلوش راونيتش، المصنف السادس للبطولة، بـ25 إرسالا ساحقا، ليلتحق بنيشيكوري في الدور الثالث، إثر تغلبه على الإيطالي أندرياس تسيبي بنتيجة 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 و6 / .2

تأهل موراي ونيشيكوري للدور الثالث في ويمبلدون للتنس

والتحق الكرواتي مارين سيليتش بركب المتأهلين للدور الثالث بعدما فاز على الأوكراني سيرجي ستاخوفيسكي بنتيجة 6 / 2 و6 / 7 (6 / 8) و6 / 4 و6 / 4، فيما فاز البلجيكي ديفيد جوفين، المصنف الحادي عشر للبطولة، على الفرنسي ادوارد روجيه فاسلين بنتيجة 6 / 4 و6 / صفر و6 / .3

وأوقف الفرنسي نيكولاس ماهو 34/ عاما/ مسيرة الأسباني ديفيد فيرير، المصنف الثالث عشر للبطولة، عقب تغلبه عليه بنتيجة 6 / 1 و6 / 4 و6 / 3، كما فاز الأسباني روبيرتو باوتيستا آجوت على الكازاخي ميخائيل كوكوشكين.

وصعد الأمريكي جاك سوك للدور الثالث بفوزه على الهولندي روبن هاسه بنتيجة 6 / 1 و6 / 3 و6 / 7 (3 / 7) و6 / 4، كما تأهل مواطناه سام كورييه وستيف جونسون للدور نفسه.

وفاز البرتغالي جواو سوزا على الأمريكي دينيس نوفيكوف، والاسترالي جون ميلمان على الفرنسي بينوا بيير، والاسترالي بيرنارد توميتش على المولدوفي رادو البوت، والأسباني ألبرت راموس فينولاس على الصربي فيكتور ترويشكي، والبلغاري جريجور ديميتروف على الفرنسي جيل سيمون، والروسي أندريه كوزنيتسوف على جيل مولر من لوكسمبورج.

تأهل موراي ونيشيكوري للدور الثالث في ويمبلدون للتنس

بلغ الأمريكي جون إيسنر الدور الثاني بفوزه على القبرصي ماركوس باجداديس بنتيجة 7 / 6 (7 / 2) و7 / 6 (7 / 5) و6 / .3

وتأهل الاسترالي ماثيو بارتون للدور الثاني أيضا عقب تغلبه على الفرنسي البنو أوليفيتي في مباراة ماراثونية استمرت ثلاثة أيام بسبب الاحوال الجوية السيئة بنتيجة 6 / 7 (7 / 9) و7 / 6 (7 / 5) و6 / 3 و6 / 7 (5 / 7) و14 / .12

وأطاح الروسي المخضرم ميخائيل يودني بنظيره الأرجنتيني هوراسيو زيبالوس بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 و3 / 6 و6 / 1، فيما تغلب الإيطالي فابيو بونيني على الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس في مباراة استغرقت خمس مجموعات.

تأهل موراي ونيشيكوري للدور الثالث في ويمبلدون للتنس

السويسرية باشينسكي تتأهل للدور الثاني في ويمبلدون

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)