توني كروس نجم ريال مدريد

توني كروس الدجاجة التي تبيض ذهباً لريال مدريد

نجح النجم الدولي الألماني توني كروس في إثبات ذاته بالتشكيلة الأساسية بالفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني وأصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وعنصر هام لا يمكن الإستغناء عنه.

توني كروس سيكمل موسمه الرابع في ريال مدريد الذي أتى إليه من بايرن ميونخ في صفقة لم تكلف خزينة الميرنجي سوى 25 مليون يورو فقط.

توني كروس الدجاجة التي تبيض ذهباً لريال مدريد

ووفقاً لما نقلته العديد من التقارير الصحفية فإن كروس أصبح واحداً من أفضل صفقات الملكي بالسنوات الخمس الأخيرة لما يمتلك من قيمة كبيرة في وسط ملعب النادي الملكي.

وإرتفعت القيمة التسويقية لكروس كثيراً عقب تألقه بقميص ريال مدريد على مدار المواسم الثلاث الماضية حيث أصبحت قيمته تبلغ نحو 70 مليون يورو في حين أن ريال مدريد أصبح يمتلك فرصاً كبيرة في تحقيق مكسب مادي أكبر بكثير من قيمة اللاعب حال رغبته في بيعه.

إقرأ أيضاً:راموس يكشف عن رأيه في صفقة مبابي

ومع بداية سوق الإنتقالات في كل موسم تتفاوض العديد من الأندية الكبرى من أجل الفوز بخدمات كروس ولكن في كل مرة تصطدم برفض قاطع من إدارة الملكي لفكرة بيعه نظراً لقيمته الكبيرة في تشكيلة الميرنجي.

ونجح كروس في تحقيق العديد من البطولات الهامة رفقة ريال مدريد أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وشارك كروس في 45 مباراة رفقة ريال مدريد الموسم الماضي ونجح في تسجيل اربعة أهداف وصناعة 13 هدفاً.

أما على الصعيد الدولي فنجح كروس في تحقيق بطولة كأس العالم بالبرازيل عام 2014 رفقة المنتخب الألماني.

توني كروس الدجاجة التي تبيض ذهباً لريال مدريد

توني كروس يسكت جميع منتقديه

توني كروس الدجاجة التي تبيض ذهباً لريال مدريد

توني كروس يقترب من ريال مدريد

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)