جاميرو يريد الفوز بدوري الابطال رفقة الروخي بلانكوس
جاميرو يريد الفوز بدوري الابطال رفقة الروخي بلانكوس

عبّر الفرنسي «كيفين جاميرو» عن سعادته بالانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد، حيث أكّد أنه جاهز لتقديم كلما في وسعه لمساعدة النادي على تحقيق أهدافه والفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما كشف عن الدوافع التي جعتله يفضل اللوس كولتشونيروس على برشلونة.

 

وعقد أتلتيكو مدريد مؤتمرًا صحفيًا اليوم من أجل تقديم كيفين جاميرو كمُهاجم جديد في صفوف الفريق بعد أن تم الإعلان يوم أمس عن التوصل لاتفاق رسمي مع إشبيلية، وهي مناسبة استغلها اللاعب الفرنسي من أجل الخوض في مجموعة من المواضيع.

 

ممتن للأتلتي «أشكر الرئيس وجميع الجماهير على قدومهم إلى هنا من أجل الترحيب بي. أعلم جيدًا أننا سنحقق أشياءً عظيمة سوية. أتمنى أن أقدم كل شيء للجمهور على أرضية الميدان»

 

دوري الأبطال وجريزمان «أنا هنا من أجل الفوز بالألقاب، وأطمح للظفر بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. أنطوان؟ لم أتحدث معه بعد، وأتطلع للتعرف على المجموعة والتأقلم معها»

 

برشلونة «الأمور كانت واضحة في ذهني منذ اللحظة الأولى، كنت أريد الانتقال لأتلتيكو مدريد وهو الخيار الذي كان يُعجبني منذ البداية»

 

دييجو سيميوني «لقد أظهر أنه يريدني في فريقه. إنه يعلم جيدًا مميزاتي وأعتقد أني قادر على التأقلم مع أفكاره. أنا لاعب أؤدي بحدة على أرضية الميدان ولا أعاني من مشاكل أمام المرمى. تُعجبني عفوية سيميوني، فهو يريد الفوز بجميع المُباريات وذلك شيء نُلاحظه جميعًا»

 

الضغط ودييجو كوشتا «الضغط متواجد دائمًا، لكنه أمر جيد. أعتقد أنه يختفي عندما تكون على أرضية الميدان، وسأحاول أن ألعب كما أعرف وأن أسجل الكثير من الأهداف. كوشتا؟ أهم شيء هو أني متواجد أمامكم اليوم، فالنادي اختارني أنا وسأقوم بكل شيء من أجله»

(المصدر : hibasport.com – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)