خاميس رودريغيز بقميص بايرن ميونيخ

خاميس: بايرن ميونخ أكبر من ريال مدريد!

انتقل اللاعب خاميس رودريغيز من نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 10 ملايين يورو بشرط دفع 60 مليون يورو لتحويل الصفقة إلى إنتقال نهائي في نهاية فترة الإعارة.

ً: نظرة ألمانية: أسرار كثيرة ولّدت مفاجأة رودريغيز ولا يوجد طرف خاسر!

اللاعب الدولي الكولومبي لم يُكمل بعد شهراً واحداً في النادي البافاري، لكنه عبَّر عن إعجابه الكبيرة بعملاق الدوري الألماني والنجوم الذين يمتلكهم في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

خاميس: بايرن ميونخ أكبر من ريال مدريد!

وافتتح خاميس تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية قائلاً ” عندما فكرت في الإنضمام إلى بايرن ميونيخ، نظرت إلى الفريق وقلت أن هناك العديد من النجوم هنا مثل ريال مدريد وبنفس القدر من الجودة “.

ً: خاميس يتألق في مباراته الأولى مع بايرن ميونيخ

ثم أضاف اللاعب الدولي الكولومبي في حديثه مقارناً بين بايرن ميونيخ وريال مدريد، حيث قال ” بايرن ميونيخ كبير مثل ريال مدريد، إن لم يكُن أكبر “.

خاميس: بايرن ميونخ أكبر من ريال مدريد!

وتحدَّث خاميس عن أنشيلوتي والذي كان سبباً في إنتقاله إلى ريال مدريد عام 2014 أيضاً، حيث قال ” أنشيلوتي ظل دائماً على اتصال معي، رغم أننا لم نعمل معاً خلال العامين الماضيين. علاقتنا كبيرة ومن المُمتع العمل معه “.

ً: أسطورة بايرن ميونخ السابق يكشف عن رأيه في صفقة خاميس رودريجيز

فيما اختتم صاحب الـ26 عاماً تصريحاته متحدثاً عن أوليفر كان الحارس الأسطوري للبايرن، حيث قال ” كان دائماً ما قام بتمثيل بايرن ميونيخ بعقلية عدم التخلي عنه. كان لديه شخصية قوية وأراد دائماً أن يفوز. أربطه دائماً بهذا النادي “.

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)