البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو

خطوة تفصل برشلونة عن ضم كوتينيو

أصبح نادي برشلونة على مقربة من ضم البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو من صفوف نادي ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة مع ادارة ليفربول من أجل نقل البرازيلي لملعب كامب نو.

وتمكن برشلونة من التوصل لاتفاق مع كويتينو بشأن بنود اللاعب الشخصية مستغلا رغبة اللاعب الكبيرة في اللعب في صفوف البلوغرانا , كوتينيو لا توجد مشكلة بالنسبة له لتوقيع صفقة لمدة خمس سنوات، مع راتب أقل مما يتحصل عليه في انكلترا من أجل اللعب في صفوف برشلونة لأنه مقتنع بأنه يستطيع الفوز بألقاب في كامب نو..

إقرأ أيضًا..ليفربول يختار بديل كوتينيو

وتشير صحيفة”سبورت” أن مصادر مقربة لادارة برشلونة أكدت أن مكاتب النادي تشعر بحالة من التفائل خاصة بالمفاوضات لضم كوتينيو حيث احترم ليفربول رغبة اللاعب في الرحيل لبرشلونة هذا الصيف.

كوتينيو أخبر ادارة ليفربول برغبته في الرحيل بينما النادي الإنكليزي يتعامل مع الأمر بهدوء لكون الفريق يشارك في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي في منتصف أغسطس ويأمل الفريق في مشاركة اللاعب في الأدوار الأولى من التصفيات.

ووفقا للمصادر المقربة من برشلونة فأن انتقال كوتينيو إلى صفوف النادي سوف يتم بصفقة تتراوح بين 70 إلى 85 مليون يورو وذلك على الرغم أن ليفربول يعلم جيدا أن برشلونة يمتلك قوة اقتصادية كبيرة خاصة مع اقتراب انتعاش خزينة النادي الكتالوني بمبلغ قدره 222 مليون يورو من باريس سان جيرمان لكسر عقد البرازيلي نيمار.

ومن المنتظر ألا يكون كوتينيو البرازيلي الوحيد المنضم لصفوف برشلونة هذا الصيف حيث يخطط النادي للتعاقد مع باولينيو من صفوف غوانغزهو الصيني في صفقة قد تصل قيمتها إلى 40 مليون يورو.

خطوة تفصل برشلونة عن ضم كوتينيو

ليفربول يختار بديل كوتينيو

خطوة تفصل برشلونة عن ضم كوتينيو

بعد الابتعاد عن كيتا… ليفربول ينافس آرسنال على نجم وسط برشلونة

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)