داني ألفيس ينسى فضل برشلونة ويريد الإنتقام في صورة نيمار !

هاى كورة_ بالطبع برشلونة اخطأ خطئا فادحا بعدم الحفاظ على داني ألفيس الذى كان يريد الحصول على عقد طويل الأمد بينما رأت إدارة برشلونة أن يتم التجديد له سنويا.

ألفيس رفض وقرر الإنتقال لليوفنتوس ومع اليوفي كان بارعا ولكنه إفتعل المشاكل وتشاجر مع بونوتشي بل أهان كبرياء عشاق اليوفنتوس بأن عاير بونوتشي بأنه لم يحقق أى لقب في دوري أبطال أوروبا بينما هو حقق ثلاثة من قبل وهذا جعل اليوفنتو يصر على عدم بقائه موسم آخر.

داني ألفيس لاعب عظيم ولكنه في النهاية يثير الجدل وربما ليس وفيا فهو يريد حاليا الإنتقام من بارتوميو رئيس برشلونة بأن يكون سببا مباشرا في إقناع نيمار بالرحيل لبرشلونة حيث طلب نيمار بالتفكير في مصلحته المادية فقط بناءا على تصريحات أطلقها بعد فوز باريس سان جيرمان بالسوبر الفرنسي على حساب موناكو.

جماهير برشلونة إنزعجت كثيرا من خيانة ألفيس وكان أحرى به أن يصمت أو لايتحدث مع نيمار ويكون حياديا ولكن يحرض نجم من نجوم الفريق على الرحيل ليشعر بإنتصار ذاتي على رئيس نادي رفص بقائه بشروط اللاعب الشخصية ولكن يجب على ألفيس أن يحترم النادي الذي صنع منه لاعبا عظيما وحقق معه 23 لقبا وإلا سيكون خائنا كبيرا.

 

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)