زيدان مدرب ريال مدريد

ريال مدريد يحدد 4 خيارات بديلة لـ”مبابي”

مع مغالاة نادي موناكو الفرنسي في تقييم مهاجمه كيليان مبابي ومطالبته بنحو 180 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 1 عاما فقط، بدأت إدارة نادي ريال مدريد في التفكير بخيارات بديلة في حال عجزت عن تلبية طلبات بطل الدوري الفرنسي، وحددت 4 أسماء للمفاضلة بينها.

1- كاسبر دولبرغ


ريال مدريد يحدد 4 خيارات بديلة لـ"مبابي"


إن كان هناك مهاجم مراهق آخر غير مبابي سلفت انتباه ريال مدريد فهو بالتأكيد الدنماركي دولبرغ صاحب الـ19 عاما.

مهاجم أياكس سجل 16 هدفا وصنع 6 أهداف أخرى في الدوري الهولندي، كما سجل 6 أهداف في الدوري الأوروبي وقدم موسما ملفتا للأنظار.

دولبرغ هو نسخة أكثر موهبة من المهاجم هونتيلار ويمتاز بتمركزه الرائع وإنهائه المتميز للهجمات.

2- أندريا بيلوتي


ريال مدريد يحدد 4 خيارات بديلة لـ"مبابي"


مهاجم تورينو الإيطالي، صاحب الـ23 عاما، أحد أفضل مهاجمي الكالتشيو في الموسم الماضي ومن أهم المواهب في الكرة الإيطالية، يشتمل عقده مع تورينو على شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو ولا تظهر إدارة ناديه نية في تقليل المبلغ أو التفاوض حوله.

أنهى بيلوتي الموسم الماضي بتسجيله 26 هدفا في السيريا آي، وكان أهم لاعبي فريقه على الإطلاق ونجح في انتزاع مركز أساسي بمنتخب إيطاليا.

بيلوتي قوي بدنيا، تمركز رائع، واستغلال لأنصاف الفرص، مع شخصية قوية تظهر في المباريات الصعبة.

: كرة وباستا: “الوزير” محرز.. ثورة مونشي.. وانقلاب كولاروف!

3- سيرجيو أغويرو 


ريال مدريد يحدد 4 خيارات بديلة لـ"مبابي"


منذ عدة سنوات، وأغويرو أحد المهاجمين المطلوبين في ريال مدريد، قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي كان حلما للميرينغي لكن وجوده مع أتلتيكو مدريد صعب الصفقة.

بلغ أغويرو 29 عاما، ويمكنه أن يقدم ما لا يقل عن 3 سنوات من المستوى العالي، ومع عرض كبير يمكن لبيب غوارديولا أن يتخلى عنه خاصة أنه أصبح حبيسا لمقاعد البدلاء في الكثير من المباريات.

4- باولو ديبالا


ريال مدريد يحدد 4 خيارات بديلة لـ"مبابي"


يقدم الموهبة الأرجنتينية مستويات رائعة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، ولا ينوي ناديه التخلي عن خدماته في الوقت الحالي، لكن عرضا بأكثر بنحو 120 مليون يورو يمكن أن يغير وجهته بالإضافة إلى أنه قد يكون مفضلا على مبابي بحكم عدد سنوات تألقه وتجربته الأهم.

ديبالا 23 عاما، سجل 19 هدفا الموسم الماضي في جميع المسابقات، وساهم في فوز فريقه بالثنائية المحلية والوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

ريال مدريد يحدد 4 خيارات بديلة لـ"مبابي"

ريال مدريد في صدمة بسبب مبابي

ريال مدريد يحدد 4 خيارات بديلة لـ"مبابي"

يورو بيبرز: هدف ريال مدريد الاول في سوق الانتقالات قد يكون بديل نيمار في برشلونة

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)