رونالدو

“سوبر رونالدو” منقذ زيدان من جحيم بنزيما وبيل

ستشكل عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم دفعة هائلة للمدرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي المقرر إقامتها 8 أغسطس/آب المقبل. 

فخلال الجولة الاستعدادية للفريق الملكي، ظهر تراجع في أداء الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل، الأمر الذي جعل زيدان يحث الدون على العودة سريعا والانضمام إلى جولة الولايات المتحدة الأمريكية.

"سوبر رونالدو" منقذ زيدان من جحيم بنزيما وبيل

يبقى رونالدو هو فتى زيدان المفضل مع استمرار تراجع مستوى بيل، الذي أضاف 8 تمريرات فقط خلال الكلاسيكو أمس ولمس الكرة 12 مرة في الشوط الاول.

وبمقارنة أرقام بيل ورونالدو نفهم لماذا يفضله زيدان، حيث سجل الويلزي أهدافا خلال موسم 2015/16 بواقع هدف كل 125 دقيقة، فيما انخفضت النسبة كثيرا خلال الموسم الماضي وسجل هدفا كل 215 دقيقة، على النقيض تماما يبقى سجل رونالدو هو الأفضل حيث سجل البرتغالي هدفا كل 98 دقيقة.

"سوبر رونالدو" منقذ زيدان من جحيم بنزيما وبيل

علاوة على تراجع مستوى بيل، يعاني الفرنسي بنزيمة أيضا حيث حقق نسبة تسجيل للاهداف بواقع هدف كل 170 دقيقة، يبدو الفرنسي أفضل من الويلزي لكنه لا يقترب حتى قيد أنملة من مستوى صاروخ ماديرا.

: كرة وباستا: “الوزير” محرز.. ثورة مونشي.. وانقلاب كولاروف!

وسط تراجع ضلعا البي بي سي، ومع اقتراب انطلاق الموسم الجديد، بالإضافة إلى تعقد صفقة انتقال الفرنسي كليان مباب إلى “سانتياغو بيرنابيو”، يبقى رونالدو هو المنقذ الاكبر للميرنغي.

من المنتظر أن يلحق رونالدو بالفريق الملكي الثلاثاء المقبل بالولايات المتحدة الامريكية، ليستعد جيدا قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي.

"سوبر رونالدو" منقذ زيدان من جحيم بنزيما وبيل

رونالدو يصدم مانشستر يونايتد

"سوبر رونالدو" منقذ زيدان من جحيم بنزيما وبيل

رونالدو لا يفكر في مستقبله مع ريال مدريد.. ويستمتع في عطلته بلعب الفليبوارد

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)