عموتة: أهنئ اللاعبين على القتالية ولم نفز بعد بالبطولة..والسابق: إقالة بنشيخة لم تكن في وقتها

عموتة: أهنئ اللاعبين على القتالية ولم نفز بعد بالبطولة..والسابق: إقالة بنشيخة لم تكن في وقتها

قال حسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي، إنه يهنئ لاعبيه على القتالية والروح الجيدة التي ظهروا بها خلال مباراة ناديهم أمام فريق إتحاد طنجة، بعد الفوز بهدف نظيف من قلب ملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإحترافي.

وكشف عموتة خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن اللاعبين أظهروا روحا قتالية في هذا اللقاء رغم صعوبة الخصم الذي غلق جميع المنافذ، لكنهم تفوقوا في الحفاظ على الهدف الذي منح التقدم، وجاء في توقيت مناسب، ساهم في الإحراز على الثلاث نقاط.

وأضاف ذات المتحدث أن البطولة لم تحسم بعد في ظل فوز فرق المطاردة، وهو ما يلزم على ناديه أن يواصل مسيرته في الفوز على جميع المنافسين، للظفر بدرع البطولة الإحترافية في نهاية السنة.

ومن جهته، كشف محمد السابق، مدرب فريق اتحاد طنجة، أن ناديه لا يستحق الهزيمة سواء في هذه المباراة أو منذ توليه لزمام الفريق ورحيل المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، لكن النتائج تعاكسه في الثلاث مباريات الأخيرة، لكن الفرص لا يستغلها اللاعبون بشكل كبير.

وأضاف أن الفريق سيعتمد على اللاعبين الشباب خلال المباريات القادمة، لادراجهم بشكل تدريجي مستقبلا في تشكيل النادي، إذ أنه حاليا سيفكر فقط في إعطاء الفرص لهؤلاء اللاعبين.

ولم يخف السابق أن إقالة المدرب الجزائري بنشيخة لم يكن في وقته، إذ أن اللاعبين صدموا لهذا القرار ولم يتقبلوا هذا الخبر بحكم العلاقة التي كانت تربط اللاعبين بهم.

(المصدر : hesport.com – انقر هنا لقراءة المقالة من مصدرها.)