جون ستونز

غوارديولا ينوي كسر حاجز الـ100 مليون باوند بضم ستونز وساني

يبدو أن جوسيب “بيب” غوارديولا المدير الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي مواصلة التحرك الكبير من أجل التعاقد مع اللاعبين المتميزين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “ميرور” البريطانية تقول بأن المدرب الإسباني يضع الثنائي جون ستونز مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي وليروي ساني جناح نادي شالكه 04 الألماني ضمن قائمة اهتماماته للتعاقد معهم في الفترة القادمة.

غوارديولا ينوي كسر حاجز الـ100 مليون باوند بضم ستونز وساني

ً: أزمة في مانشستر سيتي للحفاظ على الثلاثي المرعب من المغريات الصينية!

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن لاعب قلب الدفاع الدولي الإنجليزي يظهر على رادار غوارديولا منذ فترة طويلة وقد يُكلِّف إدارة السيتيزنز مبلغاً يُقدَّر بـ40 مليون جنيه استرليني.

في حين يُعتبر الجناح الدولي الألماني الشاب أحد أفضل المواهب الصاعدة على الساحة الأوروبية مؤخراً، ويرغب بيب في ضمه إلى ملعب الاتحاد لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل 2016-17.

بينما من المُنتظر أن يتخطى غوارديولا حاجز الـ100 مليون جنيه استرليني في إنفاقه على الصفقات مع الفريق الأزرق السماوي في حال تعاقد مع الثنائي ستونز وساني.

وكان قد تمكن غوارديولا سابقاً في إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب إلكاي غوندوغان من نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 21 مليون جنيه استرليني، بينما يُعتبر على مقربة كبيرة من إنهاء صفقة ضم اللاعب مانويل نوليتو جناح نادي سيلتا فيغو الألماني مقابل 13.8 مليون جنيه استرليني.

غوارديولا ينوي كسر حاجز الـ100 مليون باوند بضم ستونز وساني

ً: غوارديولا يريد كلاوديو برافو بديلا لجو هارت

ويشارك ساني /21 عاماً/ مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2016 المُقامة حالياً في فرنسا، حيث يستعد من أجل مواجهة منتخب إيطاليا يوم السبت في الدور ربع النهائي من البطولة.

أما ستونز فكان أيضاً ضمن تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة التي خرجت من البطولة الأوروبية على يد منتخب أيسلندا بالخسارة أمامهم بهدفين مقابل هدف واحد يوم الإثنين الماضي في الدور ثمن النهائي.

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)