أرنستو فالفيردي

فالفيردي يحدد موعد إنهاء صفقات برشلونة

أعرب المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة عن رغبته في الإنتهاء من ملف الصفقات الجديدة التي ينوي الفريق إبرامها خلال الفترة المقبلة.

وأبدى فالفيردي رغبته في الإنتهاء من الصفقات الجديدة قبل حلول السابع من شهر أغسطس من أجل تحقيق الإنسجام الكافي والعمل مع اللاعبين الجدد قبل مباراة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد منتصف الشهر المقبل.

فالفيردي يحدد موعد إنهاء صفقات برشلونة

وخلال لقاءً صحفياً قال فالفيردي: ” أرغب في الإنتهاء من ملف التعاقدات الجديدة بحول السابع من أغسطس على اقصى تقدير وذلك من أجل الإستعدادا الجيد قبل مباراة السوبر الإسباني وأعي تماماً صعوبة إبرام الصفقات وإشتعال سوق الإنتقالات الصيفي الحالي بشكل جنوني “.

وتابع: ” نعمل على بيع منير الحدادي وسيرجي سامبر وتوماس فيرمايلن ودوجلاس ونرغب في التعاقد مع البرازيلي كوتينهو ومواطنه باولينيو خلال الفترة المقبلة “.

إقرأ أيضاً: مورينيو يطلب قميص أحد لاعبي برشلونة!

وعن الأنباء المتداولة برحيل نيمار لباريس سان جيرمان الفرنسي قال فالفيردي : ” نتعامل بهدوء مع الموقف واثقون من بقاء اللاعب وكل ما يُثار بهذا الشأن هدفه النيل من إستقرار الفريق “.

يذكر أن فالفيردي قد تولى تدريب برشلونة عقب رحيل مواطنه لويس إنريكي بنهاية الموسم الماضي وقاد الفريق في مباراتين أمام يوفنتوس الإيطالي ونجح في الفوز بنتيجة 2-1 ومانشستر يونايتد الإنكليزي وحقق الفوز بهدف نظيف.

فالفيردي يحدد موعد إنهاء صفقات برشلونة

فالفيردي يضع فييراتي ضمن أولولياته

فالفيردي يحدد موعد إنهاء صفقات برشلونة

فالفيردي يرغب في ضم نجم بايرن ميونيخ

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)