فالفيردي يفاجئ الجميع بهذا التصريح حول مستقبل نيمار
فالفيردي يفاجئ الجميع بهذا التصريح حول مستقبل نيمار

أكد مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أنه لا يعرف بعد القرار الذي اتخذه نيمار حول مستقبله مع النادي الكتلوني، حيث اكتفى بالتعبير عن رغبته في بقاء النجم البرازيلي مع الفريق بعد الفوز على ريال مدريد ودياً في ميامي (3-2) .

 

وتحدث فالفيردي عن مستقبل نيمار قائلاً “نيمار أصبح أقرب للخروج ؟ لا أحب التكهنات ونيمار لم يقل شيئاً حول مستقبله، أنا أعول عليه في فريقي للموسم المقبل لكن علينا الانتظار لمعرفة قراره أولاً” .

ورداً على تصريحات خافيير تيباس (رئيس رابطة الدوري) قال إرنستو فالفيردي “بقاء ميسي وكريستيانو أهم من رحيل نيمار ؟ أحترم كل الآراء لكن أنا أفضل الحديث عن أشياء حدثت بالفعل لا أشياء يمكن أن تحدث، علينا الانتظار، نيمار لم ينتقل بعد ووجوده سيكون مفيداً لنا الموسم المقبل في حالة قرر البقاء” .

 

وعن الفوز على ريال مدريد ودياً (3-2) قال إرنستو فالفيردي “اليوم كان صعباً في ميامي بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة لكن الأهم أننا قدمنا مباراة جيدة، على الرغم من هبوط الإيقاع في بعض اللحظات لكن حاولنا تسجيل أكبر قدر من الأهداف، استقبلنا هدفين لكن قدمنا مباراة جيدة شكلنا خلالها الخطورة الأكبر وسيطرنا خلالها بشكل أكبر على الكرة” .

(المصدر : hibasport.com – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)