ثلاثي هجوم برشلونة وثلاثي هجوم ريال مدريد

كيف سيصبح صراع “MSN” و “BBC” الموسم القادم؟

يبدو أن التنافس بين ثنائيتي “MSN” و”BBC” بات بأيامه الأخيرة حيث يستعد كلا الناديين للبحث عن تركيبة هجومية جديدة يدخل بها الدوري الموسم القادم.

كيف سيصبح صراع "MSN" و "BBC" الموسم القادم؟

التنافس بين الثنائيتين طغى على المواسم الثلاثة الماضية من خلال إظهار أرقام هائلة بصناعة وتسجيل الأهداف لكن طموحات الناديين وحسابات السوق قد تعلن عن نهاية هذا الصراع.

من جانبه يسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم موناكو الشاب كيليان مبابي مما يعني تحول BBC إلى BBCM بظل رغبة المهاجم الفرنسي بالمشاركة بشكل دائم مع الميرينغي مما يعني أن زيدان سيحتاج للمداورة بشكل دائم بين الرباعي مع صعوبة إبقاء أي منهم على الدكة لفترة طويلة.

كيف سيصبح صراع "MSN" و "BBC" الموسم القادم؟

على الطرف الآخر يبدو أن ثلاثية MSN ستتحول إلى ثنائية MS بظل قرب انتقال نيمار لسان جيرمان مما يعني اضطرار برشلونة للبحث عن لاعب جديد ينضم للمنظومة الهجومية.

الخيار الأقرب قد يكون صانع ألعاب ليفربول كوتينيو أو مهاجم يوفنتوس ديبالا لكن السؤال يبقى مرتبطاً بمدى قدرة الضلع الجديد على التأقلم مع الضلعين الآخرين لتشكيل ثلاثي بقوة MSN.

ً…جماهير ليفربول تنفجر غضباً بسبب رحيل كوتينيو

لا شيء يدوم بعالم كرة القدم وأقوى الخطوط هجوماً عبر التاريخ وجدت يوماً تعلن فيه عن النهاية فهل دق جرس النهاية لصراع نجوم الميرينغي وبرشلونة وحان الوقت لاقتحام نجوم جدد الساحة؟

كيف سيصبح صراع "MSN" و "BBC" الموسم القادم؟

مبابي يُقرّب مانشستر يونايتد من التعاقد مع صفقته المُنتظرة

كيف سيصبح صراع "MSN" و "BBC" الموسم القادم؟

برشلونة يلجأ لحيلة جديدة للإبقاء على نيمار

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)