جوزيه مورينيو

مورينيو غاضب من إدارة اليونايتد بسبب “الصفقات الرخيصة”

أنفق نادي مانشستر يونايتد أكثر من 100 مليون باوند من أجل تحقيق أبرز أحلام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الصيفية من خلال التعاقد مع السويدي فيكتور ليندلوف من صفوف بنفيكا البرتغالي بجانب ضم روميلو لوكاكو لاعب ايفرتون.

ولا يعد مانشستر يونايتد أكثر من أنفق في الميركاتو حيث دفع مانشستر سيتي قرابة الـ200 مليون باوند لتدعيم صفوفه هذا الصيف فاللاعبين الذي كان سعرهم معقول أصبحوا الآن بأسعار مجنونة جدا.

إقرأ أيضًا..مورينيو يطلب قميص أحد لاعبي برشلونة!

مورينيو غاضب من إدارة اليونايتد بسبب "الصفقات الرخيصة"

ويتوقع أن يصبح نيمانيا ماتيتش اللاعب القادم لفريق الشياطين الحمر البريطانية بينما مروان فيلايني في طريقه للرحيل عن صفوف النادي.

ويعاني مسئولي مانشستر يونايتد من صعوبات كبيرة في التفاوض مع ملاك تشيلسي الذي يرحبوا من جانبهم بفكرة بيع اللاعب الصربي لفريق غير منافس.


مورينيو يعلق على معاناة مانشستر يونايتد:

يشعر المدرب البرتغالي بحالة من الاحباط بسبب فشل ناديه في تحقيق أبرز أهدافه الصيفية.

ولم يضم فريق مورينيو سوى لاعبان فقط بينما دعم مانشستر سيتي صفوفه بستة لاعبين وتشيلسي تعاقد مع خمسة لاعبين وليفربول ثلاثة وهما أبرز منافسي مانشستر يونايتد على اللقب في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة”ميرور” فأن ملاك مانشستر يونايتد يركزوا في الوقت الحالي على ضم لاعبين بمقابل مالي منخفض وليس باهظ خاصة في ظل أن النادي صرف قرابة الـ90 مليون باوند من أجل ضم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو من صفوف ايفرتون هذا الصيف.


فشل صفقة الكرواتي:

مورينيو غاضب من إدارة اليونايتد بسبب "الصفقات الرخيصة"

كان اللاعب الكرواتي الدولي ايفان بيرسيتش هدفا هاما لجوزيه مورينيو في الصيف الحالي لكن يبدو أن مانشستر يونايتد فقد الأمل بالفعل في التعاقد مع اللاعب.

ويرفض مانشستر يونايتد دفع 48 مليون باوند من أجل ضم الجناح الكرواتي.

ويواجه مورينيو حالة من القلق الشديد بسبب رفض النادي تحقيق طلبات تشيلسي المالية للموافقة على رحيل ماتيتش في ظل سياسة رفض النادي دفع أموال كبيرة جديدة في الصفقات وهو ما تسببت في احباط المدرب البرتغالي.

مورينيو غاضب من إدارة اليونايتد بسبب "الصفقات الرخيصة"

مانشستر يونايتد يقترب من توجيه صدمة لبرشلونة

مورينيو غاضب من إدارة اليونايتد بسبب "الصفقات الرخيصة"

غلطة سراي يتوصل لاتفاق مع مكروه جماهير مانشستر يونايتد

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)