جوزيه مورينيو

مورينيو ينتقد مانشستر سيتي وريال مدريد!

يواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حملة تصريحاته النارية خلال فترة تواجده مع مانشستر يونايتد بأمريكا فبعد أن أثار الجدل بحديثه عن ليفربول وتشيلسي مؤخراً تحول “سبيشال وان” للحديث عن الجار مانشستر سيتي وفريقه السابق ريال مدريد.

مورينيو ينتقد مانشستر سيتي وريال مدريد!

مدرب الشياطين الحمر وخلال حديثه عن تطور فريقه خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء برشلونة واليونايتد تحدث بالقول “الأمر يتعلق بهيكلية النادي ومدى قدرتك على التكيف مع الأجواء المحيطة بالفريق وزيادة الديناميكية بالعمل، هذا ما كان يحدث مع ريال مدريد، فريق كبير مع توقعات كبيرة لكنها كانت فترة صعبة جداً لأن باقي الفرق كانوا يتطورون بشكل أسرع والفارق مع برشلونة كان يزيد أكثر”.

وأظهر مورينيو عدم سعادته بالعمل في ريال مدريد بالقول “كي أكون صريحاً الكل كان يريدني أن أبقَ سواء النادي أو الرئيس أو الإدارة، بالواقع اضطررت أن أتوسل لهم كي يسمحوا لي بالرحيل وأنا واثق أن هذا لن يتكرر بمانشستر يونايتد لأني لا أرغب بالرحيل”.

مورينيو ينتقد مانشستر سيتي وريال مدريد!

مدرب مانشستر يونايتد وضع جانباً ضمه قبل عام لبول بوغبا بأكبر صفقة بالتاريخ إضافة لضم روميلو لوكاكو هذا الصيف مقابل 80 مليون يورو وتحدث عن سوق الانتقال بالقول “المشكلة ليست بالصفقات التي تشبه بوغبا أو نيمار، مثل هذه الأرقام المجنونة تُدفع مرة أو مرتين بالسوق لكن الأمر يرتبط باللاعبين أصحاب المستوى الأقل لقد ارتفع سعرهم بشكل جنوني ونحن مضطرون لمواكبة السوق”.

هذا التصريح اعتبرت الصحافة أنه موجه للجار مانشستر سيتي الذي دفع مبالغ كبيرة لتعزيز صفوفه وهو ما تثبّت أكثر مع حديث مورينيو بالقول “أعتقد أن الأندية الكبيرة تملك طرقاً لفرض شروطها وتخفيض سعر الانتقال لكن بعض الأندية الأخرى تدفع بتهور كبير وتصرف أرقاماً كبيرة، أعتقد أن المسؤولين عن قانون اللعب المالي النظيف لديهم الكثير من العمل”.

كما أشاد مورينيو بسوق انتقالات توتنهام بالقول “الكل يتحدث عن سوق مانشستر سيتي لكن ما يعجبني هو سوق توتنهام الذي تمكن من الحفاظ على نجومه وباع ووكر فقط لأنه بحاجة لبيع لاعب”

ً…مورينيو يفتح أبواب مانشستر يونايتد لإحتضان بيل

يُذكر أن مورينيو كان قد أكد أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ستكون أكثر عدالة مع عودة تشيلسي وليفربول للمشاركة الأوروبية قبل أن يؤكد بتصريح لاحق أن فريقه ليس مرشحاً بقوة للفوز باللقب.

مورينيو ينتقد مانشستر سيتي وريال مدريد!

مبابي يُقرّب مانشستر يونايتد من التعاقد مع صفقته المُنتظرة

مورينيو ينتقد مانشستر سيتي وريال مدريد!

مورينيو يؤكد افتقاده لروني!

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)