نادال يبدأ تحضيراته للجولة الأمريكية

بدأ لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، اليوم الاثنين، استعداداته لمنافسات الجولة الأمريكية، مع البلغاري جريجور ديميتروف، وذلك على الملاعب الصلبة في مقر الأكاديمية التي تحمل اسمه، في بلدة موناكور بجزيرة مايوركا.

وكتب نادال عبر حسابه الشخصي بشبكة “تويتر”: “تدريب كبير اليوم مع جريجور ديمتروف”، مرفقًا صورة لهما وهما يتعانقان على جانبي الشبكة، ويظهر في الخلفية بعض الجماهير التي حضرت الاستعدادات.

ومن المقرر أن يخوض نادال بطولات مونتريال الكندية، وسينسيناتي الأمريكية، وأمريكا المفتوحة، التي حصد لقبها عامي 2010 و2013، في أغسطس/آب وسبتمبر/أيلول المقبلين، فضلًا عن المشاركة في بطولات الصين المفتوحة، وشنجهاي، وبازل، وباريس، في أكتوبر/تشرين أول.

نادال يبدأ تحضيراته للجولة الأمريكية

يذكر أن نادال، المصنف الثاني عالميًا، حصد عدة ألقاب هذا العام، أبرزها لقبه العاشر في بطولة رولان جاروس الفرنسية على الأراضي الترابية، كما أنه وصيف بطولتي أستراليا وميامي، لكنه خرج مؤخرًا من ثمن نهائي بطولة ويمبلدون على الأراضي العشبية.

وفاز ديميتروف، العاشر عالميًا، بـ6 ألقاب طوال مسيرته الاحترافية، اثنين منها هذا العام، وهما: لقب بريزبن الأسترالية ولقب صوفيا البلغارية.

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)