نجوم الأهلي الإماراتي: التعادل السلبي جيد وسنقاتل من أجل الظفر باللقب

هاي كورة – قال نجم نادي الإهلي الإماراتي، حبيب الفردان أن نتيجة التعادل السلبي أمام نادي جوانزهو الصيني جيدة نوعاً ما، مُشيراً إلى أهمية إحراز هدف في مرمى الفريق الصيني على أرضه لتعقيد مهتهم.

 

هذا وقد نجح فريق جوانزهو الصيني في إقتناص التعادل السلبي من أمام نادي أهلي دبي، مما يُعقد من مهمة الفريق الإماراتي في مباراة العودة السبت 21 نوفمبر على ملعب تيانهي ببكين، حيث أصبح الأهلي مُطالب بالفوز أو تحقيق أي تعادل إيجابي.

 

وأضاف الفردان قائلاً “كان هناك تحفظ بالفعل في بداية المباراة، واستطعنا مجاراة جوانزو، وبعد طرد عبدالعزيز هيكل استطعنا ان نغلق المساحات أمام المهاجمين وخرجنا بنتيجة التعادل السلبي”.

 

بينما أبدى اللاعب وليد عباس رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه في مباراة الأمس، قائلاً “قدمنا مباراة قوية أمام فريق قوي وصعب، ولا زالت الفرصة قائمة لدينا في التعويض في مباراة العودة”، مُضيفاً “النهائي لم ينته بعد، فهناك مباراة يجب الاستعداد لها منذ الآن، وجميع اللاعبين على قدر المسؤولية ونثق في الجهاز الفني في إعداد الفريق للمباراة النهائية”.

 

وشدد حارس مرمى الفرسان أحمد محمود ديدا على ضرورة استغلال جميع الفرص التي ستتاح لهم في مباراة العودة، بقوله “نتيجة التعادل السلبي جيدة، والفرصة لا زالت متساوية مع الفريق الصيني، علينا الإجتهاد في الأيام المقبلة واستغلال فرصة أداء المباراة في الصين، ففريقهم سيؤدي المباراة تحت ضغوطات إحراز اللقب وعلينا ان نستثمر تلك الفرصة”.

 

وتابع ديدا قائلاً “في مشوارنا في هذه البطولة قدمنا مباريات قوية خارج لأرضنا وحققنا فيها الفوز”، مُشيراً “كانت هناك ضغوطات بالفعل فنحن نلعب مباراة نهائي وأمام فريق قوي ولكن خروجنا بنتيجة التعادل السلبي جيدة”.

 

كما أكد نجم خط دفاع النادي الأهلي، سالمين خميس على فكرة أن اللقب مازال رهن الأداء على ملعب فريق جوانزهو، بقوله “لعبنا مباراة جيدة ونتيجة التعادل السلبي أعتقد انها جيدة، حظوظنا لا زالت سانحة في الظفر بلقب البطولة، لدينا مباراة في الصين، علينا الإجتهاد فيها وتقديم كل ما لدينا، أنا على ثقة في اللاعبين في تقديم مباراة قوية في ملعب الخصم”.

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)