نيمار سرطان جديد ينهش في عظام برشلونة…بيريز ورونالدو ينظران من بعيد !

هاى كورة_ لم يعد هناك شك بأن نيمار دا سيلفا يرغب في الرحيل عن برشلونة وأساليبه التى ينتهجها مع برشلونة تؤكد ذلك واللاعب وصل لمرحلة من عدم الإحترام لناديه ماتكفي لأن تجعل برشلونة يوافق على بيعه .

إدارة برشلونة يجب أن تعلم إن نيمار يعتقد إنه بموافقته على البقاء مع برشلونة فإنه يصنع معروفا كبيرا للنادي وكئنه لايتقاضى راتبا هو بنفسه كان موافق عليه منذ أقل من شهر.

نيمار كان لاعبا جيدا مع سانتوس ولكنه لم يكن ميسي أو رونالدو ولكن برشلونة غامر بسمعته وبإدارته من أجل التعاقد معه وتكلف 150 مليون يورو لشرائه وتضررت سمعة النادي بسبب صفقته وحدث ماحذر منه فلورنتينو بيريز بأن صفقة نيمار ستجلب العار على من يجلبها بسبب العوار المالي والأخلاقي الكبير بها.

برشلونة هو من أخطأ في البداية بدفعه 40 مليون يورو لإسترضاء والد نيمار الذى يتاجر بإبنه كما لو كان نخاسا ومنذ تلك اللحظة التي تنازل بها عن قيمه التى لطالما تحدث النادي عنها فإن والد نيمار بات هو السيد والمتحكم وليس رئيس النادي.

والد نيمار يريد إذا وافق نيمار على البقاء مع برشلونة أن يحصل إبنه على راتب كبير وأن يحصل هذا النخاس على عمولته وهذا لن يحدث في نادي كبير ومحترم فالثنائي حصلا على مايريدانه عندما تم تمديد عقد اللاعب يونيو الماضي وبالتالي إذا أراد الرحيل فعليه دفع قيمة الشرط الجزائي التي إرتاضاها باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان مخطيء أيضا ولم يتعلم من الدرس الذى وقع فيه برشلونة وإرتكب نفس الهفوات وسيشرب من نفس الكأس قريبا مع اللاعب المتغطرس ووالده ولكن بدلا من أن يتفاوض رسميا مع برشلونة على قيمة الشرط الجزائي تعمد إجبار برشلونة على ذلك.

الأمور واضحة للجميع نيمار سيقوم بعدم طمئنة جماهير برشلونة ببيان رسمي مثلما فعلها رونالدو الذى أخرس الألسنة بإعلانه رغبته البقاء مع ريال مدريد وسيجلس حتى نهاية إغسطس يرتكب الحماقات عن طريق تغريدات لايفهما أحد سواه بل وقد يصل به الأمر لضرب زميله سيميدو الوافد الجديد بحجة إحتكاك بسيط من سيميدو ثم يقوم البرتغالي بمناداة صديقه بالغبي الأحمق ولم يرد البرتغالي .

الغريب إن البرازيلي نيمار هو من إنفعل وترك الميران وكئنه يوصل رسالة للإدارة بقائي بدون زيادة عقد سيكون مشاكل وخلافات وإلا فإتركوني لباريس وإن كان باريس لن يستطيع أن يتكبد كل تلك الأموال الكبيرة ولازلنا نؤكد إن نيمار ووالده يريدون زيادة راتب ليس أكثر من برشلونة.

وفي النهاية يجب على إدارة برشلونة تحسم الأمور أكثر وتخرج ببيان رسمي تعلن نهاية المسلسل المكسيكي الممل إما برحيل النخاس وإبنه وإمام ببقائه بشروط النادي وإلا فإن برشلونة سيعود لأيام الظلام وخسارة الألقاب.

نيمار سرطان جديد ينهش في عظام برشلونة…بيريز ورونالدو ينظران من بعيد !

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)