نيمار دا سيلفا

نيمار يُريد هذا اللاعب معه في باريس ولكن!

ارتبط اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني بالإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مقابل الشرط الجزائي الذي تُقدَّر قيمته بـ222 مليون يورو.

ً: صفقة تبادلية مع برشلونة تنقل نيمار إلى باريس!

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الدولي البرازيلي كان قد اشترط على إدارة النادي الباريسي التعاقد مع مواطنه فيليب كوتينيو صانع ألعاب نادي ليفربول الإنكليزي من أجل الإنتقال إليهم.

نيمار يُريد هذا اللاعب معه في باريس ولكن!

وذكرت تقارير صحفية قادمة من فرنسا أن إدارة باريس سان جيرمان قد أخبرت نيمار أنه من غير المُمكن التحرك للتعاقد مع نجم نادي الميرسيسايد والذي سيكلفهم حوالي 100 مليون يورو، بجانب الـ222 مليون يورو التي سيدفعونها لجلب نيمار.

ً: كوتينيو والمال.. فليصمد أحد

لذلك قررت إدارة سان جيرمان التحرك لضم لاعب بديل لكوتينيو وهو التشيلي أليكسيس سانشيز جناح ونجم نادي آرسنال الإنكليزي والذي رفض تجديد عقده مع النادي اللندني.

نيمار يُريد هذا اللاعب معه في باريس ولكن!

باريس سيواجه منافسة قوية من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عاماً والذي سيكلف أقل بكثير من قيمة البرازيلي كوتينيو صاحب الـ24 عاماً.

ً: جماهير ليفربول تنفجر غضباً بسبب رحيل كوتينيو

يُذكر أن نيمار /25 عاماً/ كان قد طالب باريس سان جيرمان أيضاً بالإبقاء على خدمات مواطنه البرازيلي لوكاس مورا والمطلوب بقوة في ناديي آرسنال الإنكليزي وإيه إس روما الإيطالي.

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)