غاريث بيل ضد مانشستر يونايتد

وكيل بيل يحسم مستقبله

ارتبط اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال الأيام الماضية بالرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

التقارير التي ربطت اللاعب الدولي الويلزي بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو بالرحيل جاءت بسبب رغبة النادي الملكي في التعاقد مع الفرنسي الشاب كليان مبابي لوتين مهاجم نادي إيه إس موناكو الفرنسي.

ً: مبابي يُقرّب مانشستر يونايتد من التعاقد مع صفقته المُنتظرة

لكن وكيل بيل -جوناثان بارنيت- خرج بتصريحات لوسائل الإعلام لينفي بها أي تقارير تُفيد بإقتراب النفاثة الويلزية بالرحيل عن العاصمة الإسبانية مدريد في حالة التعاقد مع المهاجم صاحب الـ18 عاماً.

وكيل بيل يحسم مستقبله

ولم يقم بارنيت بالتحدث بكثير من الكلمات بشأن تلك التقارير والشائعات التي خرجت عن موكله، لكنه رد بكلمات قليلة فقط قال فيها ” أمر مثير للسخرية، إنها قصة غبية “.

ً: 5 استنتاجات يخرج بها زيدان من المباراة الأولى في الموسم التحضيري

من ناحية أُخرى، فإن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد قد أثار تلك التكهنات من جديد بعد الكلمات التي تحدَّث بها مع اللاعب صاحب الـ27 قبل مواجهة الريال ويونايتد في كأس الأبطال الدولية والتي حسمها الشياطين الحُمر بركلات الترجيح.

ً: مورينيو لبيل: لم أتعاقد معك لهذا السبب!

وكان المدرب البرتغالي المُلقَّب بـ”سبيشيال وان” قد قال لبيل في النفق المؤدي إلى ملعب المباراة قبل إنطلاقها “لم نتعاقد معك لأنك لم تتحدث “. فأين سينتهي مستقبل بيل بنهاية الميركاتو الحالي؟

(المصدر : Eurosport – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)